أخبار عاجلة

حقيقة وفاه الأمير النائم .. ما هى القصة؟

نيوز بكرا – دينا السيد

تصدر خبر وفاه الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم الامير النائم ترند تويتر ومواقع البحث على جوجل وكثير من مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية ، صباح اليوم الخميس، بعد نشر شائعه وفاته.

حقيقة وفاه الامير النائم

وشاركت الاميره نوف بنت خالد آل سعود متابيعها مقطع فيديو جديد من خلال موقع التدوينات القصيرة “تويتر” يكذب خبر وفاه الأمير النائم وانه مازالت حالته مستقرة كما هى.

وعلق والد الأمير النائم  على الفيديو قائلا :” لعل احدكم أقرب مني الي الله، فضلا وليس أمرا الدعاء لكل لأخي الوليد بن خالد بن طلال ولكل مريض يتالم في هذا الوقت بالشفاء العاجل.

نتيجة بحث الصور عن صور الامير النائم"

 

 

خبر وفاه الامير النائم يسبب جدالا على السوشيال ميديا

تسببت اخبار وفاه الامير النائم جدالا واسعا بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان خبر الوفاه وتفاصيل مكان الدفن وصلاه الجنازه ، فقد خيم الحزن على الشعب السعودي بعد تتدوال هذة الاخبار .

القصة الكاملة لمرض الامير النائم

الأمير النائم تعرض لحادث أليم في لندن قبل 14 عامًا تقريبًا، مما تسبب في دخوله بغيبوبة استمرت حتى يومنا هذا مع نقل بعض مقاطع الفيديو إليه أثناء قيامه بحركات بسيطة مثل تحريك رأسه أو يدا بطريقة محدودة.

فقدان وظيفة الدماغ بشكل لا رجعة فيه نتيجة للسكتة الدماغية، وبعدها يدخل الشخص في غيبوبة، مما يؤدي إلى فقدان القدرة على التنفس، مما يجعل الأطباء يضعون المريض على الأجهزة الصناعية التي توفر الأكسجين إلى الرئتين، لذلك يستطيع البقاء على قيد الحياة.

 

نتيجة بحث الصور عن صور الامير النائم"

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *