أخبار عاجلةفن ومشاهير

وفاه محمود بلال أحد ابطال عروس بيروت بشكل مفاجئ

نيوز بكرا – دينا السيد

توفى الفنان السوري محمود بلال، أحد أبطال مسلسل عروس بيروت أمس الاربعاء، وذلك إثر وعكة صحية مفاجئة أثناء تصوير مشاهد المسلسل في مدينة إسطنبول ، ولم تنجح كل محاولات الأطباء لمعالجة محمود بلال الذي توفي بشكل سريع.

وفاه محمود بلال بشكل مفاجئ

محمود بلال تعرض لمرض عارض منذ فترة ، و كان يقيم في مستشفى بمنطقة OK MEYDAN، وقد عاد لغرفة الانعاش يوم أمس صباحا أثر تدهور حالته عند تصوير مشاهد مسلسل عروس بيروت ، إلا أن المنية وافته ليلا في المشفى

الحزن يخيم على فريق عمل مسلسل عروس بيروت

خيم الحزن على الفنانين عامه وفريق عمل عروس بيروت خاصة، بعد إعلان خبر وفاه محمود بلال ونعاه عدد كبير من نجوم الفن متنمين له الرحمة والمغفرة.

أهم أعمال محمود بلال

محمود بلال كان قد شارك في مسلسل عروس بيروت وظهر في عدد من حلقاته التى نالت على إعجاب الجمهور وقت ذلك ، وذلك بالإضافة إلى ممثلين سوريين أخرين مقيمن في تركيا.

وفاة محمود بلال
محمود بلال

يذكر أن أسرة مسلسل عروس بيروت تتواجد حاليا في تركيا من أجل تصوير الجزء الثاني من العمل بعد أن حقق الجزء الأول نجاحات كبيرة .

مسلسل عروس بيروت

 أما عن قصة مسلسل عروس بيروت فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

 حلقات مسلسل عروس بيروت، من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *