أخبار عاجلةاخبار السعوديةفن ومشاهير

صور فوز العتيبي مع زوجها .. إباحية أم بحث عن الشهرة؟

نيوز بكرا – دينا السيد – الرياض

تتداول رواد السوشيال ميديا صور حميمة للناشطة السعودية فوز العتيبي مع زوجها وذلك بعد نشرها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة”تويتر”.

سبب الهجوم على فوز العتيبي

ونشرت العتيبي صورة جديدة في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”،وعلقت على الصورة قائلة: “الصورة عجبتني”.

و ظهرت فوز العتيبي خلال الصور وهي تجلس على ساقي زوجها بشكل وصفه متابعون بأنه “مثير”، وصفها المتابعون بأنها “خادشة للحياء”، ولا تتماشى مع أخلاق المسلم ولا مع الدين الإسلامي .

 

رد فعل المغردين بعد تداول صور فوز العتيبي وزوجها

غضب عدد كبير من متابعى فوز العتيبي ، مشيرين إلى أنها تقصد استفزازالسعوديين ، باعتبارها سعودية المنشأ ، مؤكدين ان هذة الصور والتصرفات مخالفة لعاداتهم وتقاليديهم.

وعلق أحد المتابعين بقوله: “متاكده هذا زوجك ولا الجرار حقك الصراحه وضعكم تعدى مرحلة الدياثه بكثير”، فيما كتب آخر: “قدام الناس رومانسية وحركات، وبالبيت كلا على جواله واتحدى اذا يسوون كذا، تعبنا من هالنوعيات، حتى الاجانب ماصلحوا مثلكم”.

أزمات في حياة فوز العتيبي

يذكر أن فوز العتيبي دائما ما تقوم بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان أخرها تجولها في أحد مولات الرياض دون عباءة، بالإضافة إلى نشرها مقاطع جريئة مع زوجها خلال رأس السنة حينما ظهرت في فيديو وهي في حضن زوجها أمام برج خليفة ويقومان بتقبيل بعضهما بشكل حميمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *