أخبار عاجلةمجتمع

ميثاق بن عامر تفجع بوفاة والدتها

بمزيد من الحزن والألم تنعي صحيفة ” نيوز بكرا ” والدة الفنانة التشكيلية الليبية ميثاق بن عامر والتي انتقلت إلى جوار ربها اليوم.
وتلقت بن عامر التعازي في وفاة والدتها بمنزل الأسرة في محلّة المهدوي، بشارع المحكمة من منطقة الصّابري في مدينة بنغازي بليبيا.
كما تلقت بن عامر التعازي عبر حسابها على فيسبوك حيث تبارى العديد من متابعيها في تقديم واجب العزاء لها داعين الله للوالدة بالرحمة والمغفرة ولأهلها بالصبر والسلوان.

والمعروف أن ميثاق بن عامر أكاديمية وتشكيلية تحمل بكالوريوس فنون جميلة، من قسم الفنون بكلّيّة الفنون والإعلام بجامعة بنغازي وليسانس لغة إنجليزيّة من كلّيّة الآداب بجامعة عمر المختار  ودبلوم تقني من المعهد العقائدي لفنون الخطّ العربي والزّخرفة الإسلاميّة  وماجستير في اللغة الإنجليزيّة من أكاديميّة الدّراسات العليا في طرابلس.
و هي أستاذة اللغة الإنجليزيّة بكلّية الأداب في جامعة بنغازي وموظّفة لدى مصلحة الأثار في وزارة السّياحة وعضو لدى غاليري  حسن الفقيه للفنون بليبيا وعضو في نقابة الخطّاطين وعضو مساعد لرئيس الإتّحاد الليبي للخطّاطين وعضو في منظّمة منبر المرأة الليبيّة محاربة العنف ضدّ المرأة  برعاية الأمم المتّحدة وحاصلة على جائزة ليبيا للإبداع 2018

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *