أخبار عاجلةفن ومشاهير

موعد عرض الجزء الثاني من عروس بيروت .. تفاصيل

يترقب عدد كبير متابعى مسلسل عروس بيروت موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل ، وذلك بعد نجاح الجزء الاول من العمل وقد حقق الجزء الاول من مسلسل عروس بيروت نجاحا مسبوقا وقت عرضة حتى انه استطاع أن يتربع على عرش المسلسلات التى نالت على إعجاب الجمهور سواء التركي او المصري.

 

كارمن بصيبص بطلة عروس بيروت

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

أعلنت صفاء رزق رئيس المحتوى الدرامي في قناه Mbc ، عن تحضير جزء ثاني من مسلسل عروس بيروت ، ومن المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2020، حيث يتم الان تصوير أولى حلقات الجزء الثاني من المسلسل حاليا بتركيا.

عروس بيروت يتصدر جوجل في اولى حلقات الجزء الاول

تتدور أحداث عروس بيروت في إطار رومانسي تشويقي ، حيث تصدر المسلسل مؤشرات البحث على جوجل منذ عرض اولى حلقاته على شاشات التلفزيون، ويعود سبب اهتمام المشاهد بالمسلسل بسبب الجو الرومانسي الذى يفتقده في بعض المسلسلات الاخرى ، حيث ان المشاهد يفتقد تللك المشاهد وهذا الجو الرومانسي خاصة المرأة المصرية ،فمسلسل عروس بيروت أحاط بجو رومانسي في التعامل بين افراد المسلسل ، بجانب أسلوب تعامل الرجل مع زوجته لذلك هذه المسلسلات أثارت أزمات اجتماعية لافتقاد أشياء كثيرة وليس الرومانسية فقط، وفقا لما يراها معظم المشاهدين المصريين، الذين يتابعون هذه النوعية من الدراما، خصوصًا أنهم يرون أن المجتمع يفتقد لمثل هذه الرومانسية.

نتيجة بحث الصور عن عروس بيروت"

 

أحداث مسلسل عروس بيروت

تدور أحداث العمل من مسلسل عروس بيروت بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى (تقلا شمعون) وأبنائها فارس وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبو علي).

ويسلط مسلسل عروس بيروت الضوء على العلاقة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا.

 

 

نتيجة بحث الصور عن عروس بيروت"

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *