أخبار عاجلةمطبخ بكرا

مطبخ بيتي جنتي يبدأ تجهيز ولائم الحفلات والأفراح والعزايم

بخلطة البهارات السرية

الأكل البيتي لا يزال يجذب الكثير من المستهلكين لما يتميز به من طعم ومذاق مميز إضافة إلى جودة المكونات فضلا عن رخص السعر مقارنة بالمطاعم التجارية التي تفرط في استخدام الكثير من المواد الضارة لإكساب أكلها مذاقًا مميزا.


وفي هذا الصدد أعلن مطبخ بيتي جنتي بإدارة الشيف منى حسني عن بداية مرحلة جديدة من العمل تتمثل في تجهيز ولائم الأفراح والحفلات والعزائم والمناسبات الاجتماعية المختلفة وتلبية كافة الاحتياجات الخاصة بالعملاء.
وقالت الشيف منى حسني بهذه المناسبة في تصريحات اختصت بها جريدة نيوز بكرا ، إن المطبخ على استعداد تام لتلبية كافة الطلبات التي ترد إليه في وقت قياسي وبجودة ونكهة تضاهي المطاعم العالمية والفنادق وقاعات الاحتفالات.
وحول علاقتها بالمطبخ قالت الشيف منى حسني : بدأت علاقتى من زمن بعيد وأنا صغيرة كنت بحب اجرب وصفات الطبخ حتى توصلت إلى طريقة خاصة بي يمكن ان نسميها سر الصنعة كما يقولون.


وحول ما يميز مطبخ بيتى جنتى قالت منى حسني إن المطبخ يتميز بالابتكار والتجديد والبعد عن التقليد ومحاولة تلبية كافة الأذواق المختلفة بالرغم من صعوبة هذا الأمر بإلاضافة إلى خلطة البهارات الخاصة بمطبخ بيتي جنتي والتي تضفي نكهة مميزة على الوصفات التي يتم تنفيذها.

والمعروف أن منى حسنى لها تاريخ طويل في مجال المطبخ وتنشر وصفاتها في العديد من المواقع والصحف والمجلات الإلكترونية مثل مجلة بنات كيوت التي كانت أول مجلة تنشر بها وصفاتها إضافة إلى جريدة نيوز بكرا وغيرها.
ويمكن متابعة ما نشرته منى حسني من وصفات في مجلة بنات كيوت على الراطب التالي (من هنا).
متابعة قناة بيتي جنتى على يوتيوب (من هنا)

عجة الأرز الخطيرة من مطبخ بيتي جنتي
طاجن الكوارع من مطبخ بيتي جنتي
التشيز كيك.. جريمة آخر الليل في مطبخ بيتي جنتي

طريقة عمل طاجن اللحمة بالبصل وطاجن اللحمة بالبطاطس
طاجن اللحمة على طريقة منى حسني
شيش طاووك على طريقة مطبخ بيتي جنتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *