مجتمع

محافظ الدقهلية يقرر إعادة معاينة الأمن الصناعي لجميع مصانع ومسابك الألمونيوم بميت غمر حرصا على السلامة والأمان

10896230_783554301712625_5494542103200459887_oكتب : صلاح رضا الحصرى   … مدير مكتب الدقهلية

 في إطار اهتمام  اللواء المهندس  عمر الشوادفى محافظ الدقهلية بالتنمية الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة من خلال وضع رؤية إستراتيجية لدفع العمل بالمشروعات الاقتصادية والصناعية وتحقيق أكبر قدر من الحماية والأمان لجميع القائمين على منظومة مسابك الألمونيوم بميت غمر .. عقد محافظ الدقهلية اجتماعًا لأعضاء جمعية الألمونيوم وأصحاب المصانع بميت غمر. وتناول الاجتماع مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بمصانع الألمونيوم ودور كل جهة من الجهات المختصة المنوط بها النهوض والارتقاء بالصناعات القائمة بالمنطقة وتذليل العقبات.

     وقد تقرر خلال الاجتماع إعادة معاينة جميع مصانع ومسابك الألمونيوم بميت غمر من خلال الأمن الصناعي للوقوف على إجراءات الأمان والحماية داخل جميع المصانع حرصا على سلامة جميع العاملين بالإضافة الى إعطاء مهلة  ستة أشهر لتوفيق جميع الأوضاع مع أخذ التعهد اللازم من أصحاب تلك المصانع بتوفير جميع إجراءات السلامة والأمان للعاملين..

     وأضاف  المحافظ أنه تم مخاطبة وزير البترول لزيادة حصة الدقهلية من أنابيب البوتاجاز وكذا اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتوصيل الغاز لمدينة ميت غمر لزيادة إنتاجية تلك المصانع والوصول الى أعلى عائد اقتصادي.

     وأكد المحافظ أن الاستثمار والتنمية الاقتصادية بالدقهلية تحتل مكانة متقدمة علي مستوي محافظات مصر بشهادة جميع الجهات الرسمية والغير رسمية مشيراً إلي ضرورة الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية بما يعود بالخير علي جميع أبناء الدقهلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *