أخبار عاجلةاخبار السعودية

ما لم يقله تركي آل الشيخ في فيديو الطمأنة

حاول تركي طمأن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ جمهوره في أول ظهور له بعد إجرائه عملية جراحية لإزالة ورم، بأحد المستشفيات بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة، وذلك من خلال فيديو على موقع يوتيوب.

وقال تركى آل الشيخ من خلال الفيديو : “أشكر كل من سأل عني وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان.. أنا بخير وأعود للسعودية خلال أسبوعين.. وحشتوني ومكانكم جميعاً في القلب”.

 

المغردون يتفاعلون مع عودة تركي آل الشيخ

وتفاعل العديد من المغردين على توتير مع ما كتبه تركي ال الشيخ داعين له بالشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة نشاطه في مجال الترفيه والرياضة على حد سواء.

ويحظى تركي ال الشيخ بشعبية كبيرة بين قطاعات الشباب السعودي خاصة بعد رئاسته هيئة الترفيه والنقلة الكبيرة التي أحدثها في الحياة العامة في الرياض من خلال مواسم المملكة والتي كان ابرزها موسم الرياض .

والمعروف أن تركي ال الشيخ له العديد من الاهتمامات الفنية والرياضية فهو شاعر غنائي يكتب العديد من الأغاني لكبار الفنانين والمطربين العرب والسعوديين وله تواجد مهم في مجال الرياضة حيث يمتلك نادي المريا الاسباني الذي اشتراه بعد تصفية استثماراته الرياضية في مصر والتخلي عن نادي بيراميدز المصري.

وبالإضافة إلى ذلك يعمل تركي ال الشيخ مستشارا في الديوان الملكي السعودي ويحظى بعلاقة طيبة مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *