اخبار مصرفن ومشاهير

كريم عبد العزيز يكشف سر مرض خطير أصابه بعد بلوغ الأربعين

نيوز بكرا – دينا السيد

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن جوانب من حياته الشخصية وأسرار مرضه الخطير الذي أصيب به بعد بلوغه سن الأربعين.

تصريحات كريم عبد العزيز المثيرة

قال كريم عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، عبر شاشة DMC إنه أصيب بالاكتئاب بعدما تقدم في السن، وأصبح في بداية الأربعينات من عمره.
وأضاف أنه استطاع الخروج من ذلك الاكتئاب، وتخطي هذه المرحلة، بعدما عاد إلى العمل من جديد، إذ شارك مؤخرًا، في عدة أعمال فنية ناجحة، معلقًا: “راجع بشراهة”.
وأوضح كريم عبد العزيز أنه يخجل من الظهور المتكرر في البرامج التلفزيونية، أو من خلال نشر الصور والفيديوهات التي تدور عن حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: “أنا خجول بطبعي”.
وأضاف، أنه يدرك جيدًا أهمية تواجد الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لا يميل إلى استخدامها خارج نطاق عمله، معلقًا: “دا مش تقليل من الزملاء، ولكن أنا بحب حياتي يبقى ليها خصوصيتها”.

وأكد الفنان كريم عبد العزيز أن الدور الذي جسده الفنان شريف منير في فيلم “ولاد العم” لم يكن دوره في الأساس، وأنه قرأ الفيلم مع الفنان أحمد السقا، المرشح أساسا للدور، في مكتب المخرج شريف عرفة، لكن أحمد السقا كان على وشك بدء العمل في فيلم “إبراهيم الأبيض”، من إخراج مروان حامد.

آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز

يذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم الفيل الأزرق 2 بمشاركة الفنانة نيللي كريم وهند صبري، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويعد الجزء الثاني من الفيل الأزرق هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد ‏‏الفيل ‏اﻷزرق ‏واﻷصليين وتراب الماس‎.

على صعيد آخر، انتهى كريم عبد العزيز، مؤخرًا، من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *