أخبار عاجلةفن ومشاهير

فيديو أمل الشهراني تتحدى متابعيها في الرقص

نيوز بكرا  – دينا السيد

تحدى كيكي وتحدى الجبنة لا تكاد تذكر أمام تحدي رقص أمل الشهراني الذي أطلقته عبر سناب أمل الشهراني اليوم.

سبب نشرها مقطع الرقص

شاركت أمل الشهراني ، جمهورها، صباح اليوم الخميس، فيديو جديد في أحدث ظهور لها ، عبر تويتر، وسناب أمل الشهراني وعلقت على الفيديو قائلة :

أنا أحتفل بالحياة ماذا عنكم ؟. واضافت : ” لكل من يسألني كيف أتجاوز الضغوطات واستمتع بالحياة .. عندي طرق كثيرة وأنتم ماذا عنكم ؟
وتابعت “الشهراني”: ما أحب أتبع أساليب الرقص أحب أتبع قلبي وأرقص” . وختمت كلامها قائلة : ” أتحداكم على النطة الاخيرة” في إشارة إلى نهاية الرقصة “.

رد فعل الجماهير بعد تدوال فيديو رقص أمل الشهراني

تسبب رقص أمل الشهراني في حالة من الجدل في مختلف مواقع السوشيال ميديا ، ورأى البعض انها تحاول تقليد السعودية هند القحطاني في فيديوهاتها وصورها

أمل الشهراني تعلق على جريمة قتل ندى القحطاني

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو حول مقتل ندى القحطاني الذي أثار موجه جدل واسعة في السعودية حيث انتقدت جرائم الشرف والقبيلة، حيث هاجمت كل من يقتل شخص بداعي الشرف وبدأت مقطع الفيديو باللعن على القاتل قائلة:” لعنة تلعنك أنت وشرفك”.

هند القحطاني : الرجل العربي ناشب لي في الزور أبغي أتزوج أمريكي

وقالت الشهراني :”هناك أمور كثيرة تحدث وأريد الحديث عنها، ولكن لم يعد هناك فائدة من هذا السكوت ولا بد أن اتكلم حيث أصبحت الكثير من الامور المقززة تظهر بشكل يومي، العنف والقتل حيث تحدث عن إستغاثة بنت تدعي أمل تستفيث من أحد أن ينقذها من يد أخوتها واليوم ظهر مشهد ندى القحطاني وهي متمددة على الأرض مغدورة، ولم يكتف أخ ندى بذلك حيث أطلق النار على صديقتها روان السعدي والسائق وكلاهما أصيبوا في الحادثة، كل ذلك تحت طائلة الشرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *