أخبار عاجلةاخبار العالمفن ومشاهير

بعد الصورة المثيرة للجدل.. فجر السعيد : بثينة الرئيسي قليلة حياء

أكدت أن الدموع لا تكفي وطالبتها بمغادرة الكويت

نيوز بكرا – دينا السيد

شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، هجوما شديدا على الفنانة العمانية بثينة الرئيسي ببرنامجها “على مسؤوليتي”، التي تبثه قناة “Scope TV” ،وذلك بعد نشربثينة الرئيسي صوره السلطان قابوس بن سعيد مع الراحل الرئيس صدام حسين، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع سناب شات .

الإعلامية فجر السعيد تهاجم الفنانة العمانية بثينة الرئيسي

وجهت فجر السعيد رساله شديدة اللهجة لـ بثينة الرئيسي خلال برنامجها “على مسؤوليتي” قائلة : ” بثينة الرئيسي عليك ان تحترمي هذى الارض ، أنت مقيمة في الكويت وشهرتك بسبب الكويت، عليكي أن تحترمي هذي الأرض اللي استقبلتك، ودماء الذين قتلوا أثناء الغزو وقمتي بوضع صورة الذي غزانا”.

واضافت فجر السعيد :”إما أن تحترمي الأرض اللي تقيمين فيها، أو ترحلي على ديرتك، لا نريدك في بلادنا، اذهبي لضيعتك”. وختمت قائلة “هذه أراها أكثر من قلة حياء”.

أول رد من بثينة الرئيسي بعد الهجوم عليها

قامت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بحذف الصورة عقب الهجوم عليها من قبل متابيعها ، ونشرت صورة أخرى تجمعه بأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، و اعتذرت للشعب الكويتى ، من خلال مقطع صوتي ظهرت فيه الرئيسي وهى تبكي و تتحدث، قائلة “إنها لم تقصد نشر الصورة لوجود صدام حسين إلى أنها رأت فى الصور المنشورة صورة السلطان قابوس فقط مؤكدة حبها لدولة الكويت أنها تعتبر نفسها مواطنة كويتية ودرست فى الكويت وزوجها كويتى”.

وقد تعاطف عدد كبير من متابيعها بسبب بكائها ، وانها لا تقصد استفزاز الكويتيين، باعتبارها كويتية المنشأ ومتزوجة من رجل كويتي.

من هي بثينة الرئيسي التي تم الهجوم عليها في الكويت؟

ولدت الفنانة بثينة الرئيسي في العاصمة مسقط شرقي سلطنة عمان، تزوجت منذ مدة طويلة واعلنت ذلك في برنامج الليلة بتاريخ 28 اغسطس 2017 على قناة الكويت ، بداية حياتها الإعلامية كانت كمذيعة في تلفزيون سلطنة عمان ، كانت بداية الرئيسي في مسلسل حمل اسم واو موتيل كانيعرض اسبوعيا على قناه الراي، وتوالت بعد ذلك أعمال الرئيسي لفنية في الكويت ودول الخليج، كما أنها قامت بتقديم برنامج «إهداءت» على قناه “اسكوب” وبعدها قدمت برنامج بعنوان «يا هلا» على قناه “فنون”، كما قدمت برنامج بعنوان «يا ليلة دانة» على تلفزيون الكويت الذي تعمل به .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *