أخبار عاجلةفن ومشاهير

ظهور جورج سيدهم يفتح ملف شائعات وفاة الممثلين

نيوز بكرا – دينا السيد

تصدر الفنان القدير جورج سيدهم مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الاربعاء، لليوم الثاني على التوالى ، بعد نشر المحامى أمير رمزي صوره للفنان جورج سيدهم وهو في حاله صحية جيدة.
وعلق على الصورة قائلا :”كل سنة وأستاذ جورج سيدهم ودكتور ليندا طيبين، لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالى، سنه سعيدة عليكم” وذلك بعد تتداوال شائعه وفاته في الايام الماضية .

وظهر الفنان جورج سيدهم في الصورة وهو يتمتع بروح معنوية وصحة جيدة وهو برفقة الفنان هانى رمزي وشقيقة ايهاب وأمير.

 

أول تعليق من جورج سيدهم عقب انتشار شائعة وفاته

مازالت شائعة الوفاه تلاحق الفنانين ومنهم من يرد عليها ومنهم من يتجاهلها ، ومن أبرز الفنانين الذين كانو يأكدون خبر وفاتهم الفنان جورج سيدهم و الرد بنفسه للمرة الأولى من خلال مداخلة بأحد القنوات الفضائية ،وقال: “بحبكم أوي ووحشتوني” ليؤكد بهذة الكلمات نفى ما تردد حول تدهور حالته الصحية ، وان يعيش حياه هادئة ومستقرة .

من هو جورج سيدهم ؟

الفنان جورج سيدهم من مواليد  مدينة سوهاج 38 والتحق بجامعة عين شمس وتخرج من كلية الزراعة والتقى بزميليه الفنان القدير سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهما فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان الذي حقتت نجاحا كبيرا وقت ذلك .

وكان أخر ظهور للفنان جورج سيدهم على الشاشات التلفزيونية منذ سنوات في أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية .

 

نتيجة بحث الصور عن جورج سيدهم في الاعلانات

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *