أخبار عاجلةاخبار السعوديةفن ومشاهير

صورة دانا حلبي تكشف هوية الرجل الأول

نيوز بكرا – دينا السيد

أثارت الفنانة اللبنانية دانا حلبي ، الجدل على مختلف مواقع الاجتماعي، وتصدرت الترند السعودي، اليوم الاربعاء، بسبب نشر صوره خطبتها وذلك من خلال صفحاتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

و ظهرت دانا حلبي هى برفقة الممثل السوري ​عبد المنعم عمايري​، وذلك بعد إصرارها على إخفاء هويته، وعلقت دانا الحلبي على الصورة قائلة :”فاجأناكم مو”؟؟.

 

دانا حلبي مع عبدالمنعم عمايري

 

رد فعل الجمهور بعد إعلان خطبتها

تفاعل عدد كبير من متابعى دانا الحلبي فور إعلان خطبتها بشكل كبير، إذ أعرب الكثيرون عن سعادتهما لهما، متمنين ان تتكلل خطوتهما بالزواج والحياة السعيدة.

من هي دانا الحلبي التى تصدرت الترند السعودي ؟

اشتهرت دانا الحلبي من خلال الأغاني الجريئة وأطلق عليها لقب “دانا دندن” بسبب إحدى أغانيها، وكانت من أولى الفنانات اللواتي اقتحمن عالم الجرأة في الفيديو كليب. واقتحمت دانا حلبي عالم التمثيل بعد غيابها فترة عن عالم الفن إذ بدأت مشوارها في التمثيل من خلال مسلسل “بس مباشر” إلى جانب عدد من النجوم العرب أبرزهم سوسن بدر والفنان الراحل طلعت زكريا.

قصة صدارة جوجل

سبب تصدر الفنانة اللبنانية دانا حلبي يرجع إلى إعلانها مؤخرا خطوبتها من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والغريب أن دانا حلبي أعلنت خطوبتها لكنها حرصت على إخفاء هوية خطيبها ولم تكشف عن اسمه أو شكله واكتفت بنشر صورة ليديهما بخاتم الخطوبة.

 

نتيجة بحث الصور عن دانا الحلبي صور الخطوبة

​ من هو عبد المنعم عمايري ​؟

ولد عبد المنعم عمايري في مدينة دمشق عام 18 يناير 1970، وتخرج عبد المنعم عماييري من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل – دورة إخراج في تونس، وانتسب إلى نقابة الفنانينو كان أول دور له في مسلسل الثريا وبعدها قام في أدوار كثيرة حتى أن نال فرصته في بطولة مطلقة بالعمل الإجتماعي الكوميدي مبروك من إخراج هشام شربتجي إنتاج عام 2001 وقد اصبح إستاذ بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالجامعة

تزوج عبد المنعم عمايري بالفنانة أمل عرفة عام 2001، وأنجبا كل من “سلمى ومريم ، وقد انفصلا عن بعضهما بعد 15 عاما من الزواج في سنة 2015.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *