أخبار عاجلةفن ومشاهير

صابرين تدافع عن خلع الحجاب

نيوز بكرا – دينا السيد

تصدرت الفنانة المصرية صابرين مؤشر البحث على جوجل لليوم الثاني على التوالى ، بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة ، مع الإعلامية إسعاد يونس ، بسبب تصريحاتها المثيرة خلال الحلقة بعد خلع الحجاب .

تصريحات صابرين المثيرة عن الحجاب

وتحدث الفنانة المصرية صابرين، خلال الحلقة دون الدخول في تفاصيل كثيرة ، ووجهت الشكر لكل من وقف بجانبها وساندها بعد الهجوم والانتقادات التى تعرضت لها بسبب خلع الحجاب، وقالت صابرين إنها تشكر كل من وقف بجانبها ويؤمن بموهبتها وأنها واحدة من العائلة الفنية.

وأضافت: “بعد هذه الأزمة عرفت أن الفنانين يظهرون وقت الأزمة، مهما باعد بينهم الزمن، وأنها تلقت دعماً كبيراً من أصدقائها ومن آخرين لا تعرفهم، مشيرة إلى أنه وقت الأزمات يتضح أن الفنانين أسرة واحدة. ووجهت رسالة لمن انتقدها، موضحة أن الجمهور لم يعرف صابرين من حجابها، بل عرف صابرين الفنانة، لذا عليهم الاهتمام بفنها فقط، وأن أي شيء آخر لا يحق لهم التدخل فيه مثل الأمور الخاصة في حياتها قائلة: “زي مثلا أنتوا ملكوش دعوة أنا بعمل إيه مع جوزي ومحدش يقدر يسألني عن علاقتي بيه”.

 

نتيجة بحث الصور عن صابرين تغني مهرجان

غناء صابرين في المهرجانات

فاجأت الاعلامية إسعاد يونس الفنانة صابرين خلال الحلقة بعرض اغنية “مهرجانات”، كانت تغيها الفنانة صابرين في حفل زفاف شقيقها حيث لم تعرض الأغنية من قبل.

وظهرت صابرين خلال الأغنية وهي ترقص على إيقاع موسيقي شبيه بـ”المهرجانات”، قبل أن تكشف أنها قدمتها خصيصا مع الملحن محمود الخيامي، من أجل شقيقها في حفل زفافه.
وقالت: “تعودت تقديم أغنية خاصة بكل مناسبة سعيدة للأسرة، سواء في أول عيد ميلاد أو حفل زفاف، واتصلت بالخيامي وقلتله أنا هعمل أغنية مهرجانات”. واستطردت: “كنت عايزة أقدمها وأرقص زيهم، ونعمة كبيرة قوي إنك تشتغل حاجة بتحبها قوي، هذا الأمر يحافظ على عمرنا بشكل كبير”.

 

 

نتيجة بحث الصور عن صابرين تغني مهرجان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *