أخبار عاجلةاخبار السعودية

درجة الحرارة في الرياض تنخفض وتصل الصفر في الجوف والمياه تتجمد في طريف

نيوز بكرا – الرياض 

شهدت درجة الحرارة في الرياض اليوم انخفاض كبير ليس هو الأكبر من نوعه لكن درجة الحرارة في الجوف وصلت الصفر كذلك فيما تراجعت درجات الحرارة في طريف حد التجمد.

وكانت الارصاد الجوية حذرت من تراجع درجات الحرارة في الرياض اليوم ضمن الحالة الجوية التي تشهدها المملكة والتي أثرت على درجة الحرارة في الجوف وكذلك درجة الحرارة في طريف بشكل كبير

وسجلت درجة الحرارة في الرياض اليوم 4 درجات مئوية فيما كانت درجات الحرارة في طريف صفر وفي القريات 4 تحت الصفر وتجمدت المياه في الجوف مع متراجع درجة الحرارة.

وتشهد السعودية هذه الايام موجة برد شديدة تتساقط فيها الثلوج وتنخفض فيها درجة الحرارة في الرياض وعدة مدن كما تشهد عدة مدن أخرى هبوب الرياح التي تثير الغبار والأتربة وتحد من مستوى الرؤية الافقية.

وحذر الانذار المبكر اليوم من تراجع درجة الحرارة في الرياض حتى الرابعة من عصر اليوم واستمرار تراجع درجات الحرارة في طريف والجوف وتبوك وغيرها من المدن السعودية.

وسجلت درجة الحرارة في سكاكا وعرعر واحد درجة مئوية فيما انخفضت درجات الحرارة مع استمرار أحوال الطقس المتقلبة على عدد من المدن السعودية اليوم الاحد .

كما تواصل الرياح السطحية اثارة الغبار الذي يحد الرؤية على عدد من المدن في السعودية بالتزامن مع تساقط البرد بفعل الكتلة السيبيرية الباردة التي تضرب السعودية منذ يوم الخميس الماضي.

ومن المرجح أن تستمر حالة التراجع في درجات الحرارة حتى نهاية يوم الاثنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *