أخبار عاجلةعربي ودولي

خيمة كمبينسكي الرمضانية .. أصالة الكرم العربي في قلب الرياض

كتبت – زبيدة حمادنة

شهدت خيمة كمبينسكي الرمضانية إقبالاً كبيراً خلال السنوات الماضية، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك ، أعلن فندق برج رافال كمبينسكي عن إطلاق “خيمة كمبينسكي الرمضانية” مبتهجةً بشهر رمضان المبارك.
وتمثل الخيمة تراثًا عربيًا فريدًا وهي مثال رائع على المزج بين السمات التقليدية والسمات الحديثة وتبلغ مساحة الخيمة التي تم تصميمها خصيصًا لشهر رمضان 2000 مترًا مربعًا وتستوعب ما يصل إلى 800 ضيف ، والذين سيختبرون ألوان رمضان في أفضل أجوائه.

وأوضح الأستاذ سعيد العسيري ، مدير الفندق: “نبارك لكم بالشهر الفضيل داعياً المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال” ، ونحن حريصون على الترحيب بضيوفنا في خيمة رمضان بأجواء أصيلة تعكس تقاليد رمضان. وأضاف أيضًا أن ضيوف فندق برج رافال كمبينسكي يعتبرون خيمة رمضان في كمبينسكي بيتاً خاصاً بهم وعندما يزورون خيمة رمضان لدينا مع عائلاتهم أو أصدقائهم سيشعرون بالراحة والإستمتاع بأجواء مريحة وتذوق الأطعمة اللذيذة التي يعدها الشيف التنفيذي السعودي ، فهد بخاري وفريقه”.
سيقوم الشيف التنفيذي السعودي ، فهد بخاري مع فريقه بإعداد بوفيه شامل الأطباق المحلية من جميع أنحاء المملكة ومجموعة متنوعة من المأكولات الشرق أوسطية والمتوسطية والآسيوية مع محطات الطهي المباشرة وهناك أيضًا أنواع مفضلة من الأطعمة والمشروبات والأطباق التقليدية لشهر رمضان بطريقة عصرية.

ركن خاص للأطفال

ستشمل خيمة رمضان على ركن خاص للأطفال يلبي احتياجات الضيوف الصغار ، حيث يمكنهم التلوين ورسم وجوههم وقراءة الكتب المختلفة والإستمتاع بالألعاب الذكية ومشاهدة الرسوم المتحركة وستتمكن العائلات من الإستمتاع بخصوصياتها في مناطق منفصلة لتناول الطعام براحة تامة إضافة إلى إمكانية مشاهدة بعض الأطباق التي تحضر مباشرة مع الطهاة.

بالتأكيد سيكون لدينا وجبة السحور ، والذي سيتم تقديمه يومياً في مطعم تورا من الساعة 10 مساءً إلى 3 صباحاً، سيتم تقديم البوفيه بطريقة تمزج بين الفخامة الأوروبية والضيافة العربية الأصيلة مع أفضل الأطباق.
للراغبين في الإقامة في الفندق خلال شهر رمضان ، يمكنهم الإستفادة من باقة رمضان مع العديد من المزايا بما في ذلك إفطار مجاني في خيمة كمبينسكي الرمضانية.
يطلق فندق برج رافال كمبينسكي بإستمرار مجموعة من أنشطة خدمة المجتمع مثل اتفاقيات التعاون المشترك مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات وغيرها.

ستقوم فيرجن موبايل برعاية خيمة فندق كمبينسكي في رمضان هذا العام.

حول فندق برج رافال كمبينسكي:

يقع فندق برج رافال كمبينسكي في قلب منطقة المال والأعمال الجديدة بمدينة الرياض الذي يجمع بين المساكن والمتاجر الفخمة، ويتألف هذا المجمع العمودي من 23 طابقاً. حيث يقع الفندق على بعد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي امتداد طريق الملك فهد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل إطلالة على المدينة من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 349، وتجربة أنواع مختلفة من الطعام في ثلاثة مطاعم وثلاثة مقاهي وصالات. وتستوعب مرافق المؤتمرات وحفلات الزفاف ما يقارب 2000 ضيف، كما يتميز الفندق بوجود منتجع صحي خاص للرجال وآخر للنساء يقدم أفضل خدمات الاسترخاء وتجديد الشباب.

حول كمبينسكي:

تعتبر مجموعة فنادق كمبنسكي أقدم فنادق فخمة في أوروبا حيث تم إنشائها في عام 1897م، وأكملت فنادق كمبنسكي تراثها الغني في الخدمة الشخصية المتقنة والضيافة الرائعة بطابع التميز والتفرد. وتدير كمبينسكي الآن مجموعة من 77 فندقاً ومساكن من فئة الخمس نجوم في 32 بلداً، وتُواصل إضافة عقارات جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والأمريكتين. فكل عقار يعكس قوة ونجاح علامة كمبينسكي التجارية دون إغفال لأهمية تراثها. وتضم المجموعة عقارات تاريخية مميزة، وفنادق حضرية حائزة على جوائز، ومنتجعات رائعة ومساكن مرموقة. كل واحدة مشبعة بالجودة التي يتوقعها الضيوف من كمبينسكي مع احتضان للتقاليد الثقافية في موقعها. تعتبر كمبينسكي عضوًا مؤسسًا في التحالف العالمي للفنادق، وهو أكبر تحالف عالمي لعلامات الفنادق المستقلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *