أخبار عاجلةحظك اليوم

#حظك_اليوم #الاسد مشتت الافكار والحذر مطلوب يا #برج_الحوت

اعداد – خبيره الابراج مني احمد

الحمل

مهنيا: علي الفيس يجب أن تكون أكثر دقة في أداء مهامك اطلب المساعدة إن احتجتها عاطفيا:ان كنت تحب الشريك عليك ان تثبت ذلك ليس فقط بالأقوال بل بالأفعال. من صبر نال، ومن تأنى حصل على مبتغاه. ها أنت تحصل على ما كنت تتمناه لتحقيق مستقبل واعد وزاهر. نجاح تلو آخر، وتقدم ملحوظ على كل الصعد.

الثور

مهنيا:لا تسمح للظروف المحيطه بأن تؤثر على أدائك في العمل

عاطفيا:عليك ان تهتم بشؤون الحبيب بشكل أكبر وأن تهمل مشاعره. يلتقي القمر أورانوس في برج الحمل حيث يقضي أيامه الاخيرة، فيأتيك باقتراحات وأفكار جديدة، ويلقي الضوء على بعض الحاجات التي يجب أن تدرسها بعناية. لا خوف عليك، أنت واع بما فيه الكفاية.

الجوزاء

مهنيا:تتغير كل الإتجاهات نحو الأفضل وتحظى بالكثير من الفرص

عاطفيا:زواج وإرتباط مثمر قد يحدث قريبا. لا تستعجل شيئا في هذه الاثناء، قد يكون للشريك أو الزوج دور.

كذلك يؤدي الأصدقاء دورا مهما أيضا في مسارك. عش في هذه النعمة، وكن منفتحا على كل من يعرض خدماته.

السرطان
مهنيا:عليك أن تكون أكثر تحفظا و تكتما اليوم خاصة فيما يتعلق بأسرار العمل

عاطفيا:تنتابك الشكوك تجاه تصرفات الحبيب و تواجهه بها. لا تغامر في مشروع تعد له منذ مدة طويلة، ولا تتسرع في طرحه، فعناصر نجاحه لم تكتمل بعد. في العجلة الندامة وفي التأني السلامة. كفاك إهمالا للشريك ونفاقا مع المحيط. وتوقف عن المراوغة.

الأسد
مهنيا:تبدو مشتت الأفكار اليوم ولا تعرف أي قرار صحيح يجب أن تتخذه

عاطفيا:تجنب النزاعات مع الحبيب و كن متفهما لظروفه الحالية. يلتقي “القمر” فينوس وجوبيتر في الحمل، فيكون حديث عن سفر او تحرك مهم. تبدو النجم الاجتماعي في هذه الاثناء وتمارس سحرا منقطع النظير.

العذراء

مهنيا:عليك أن تعرف أي قرار وأي طريق صحيح يجب أن تتخذه اليوم

عاطفيا:تحاول أن تجد بعض الحلول التى تقف عائقا في طريق إرتباطك بالحبيب. مقابل كل نجاح قد تواجه فشلا ذريعا. تسأل عن السبب؟ راجع تصرفاتك في الفترة الأخيرة، تحصل على الجواب. فأنت منذ مدة تتباهى بأنك الأفضل ولا أحد يجاريك في كل ما تقوم به.

الميزان

مهنيا:تحرز تقدما كبيرا في العمل و تتخلص من الكثير من الضغوطات

عاطفيا:تناقش الحبيب في الكثير من المسائل الهامة حول مستقبل علاقتكما. قد تستعيد أوراقا ضائعة أو تنظم بعض الاتصالات. تجد حلولا لبعض المشكلات، تصوب بعض الأعمال. لكن حذار المواجهات العنيفة.

العقرب

مهنيا:تطلب المشورة اليوم من أشخاص ذوي خبرة هامة في العمل

عاطفيا:لا تتردد كثيرا وأقدم على خطوة الإرتباط مادمت متأكدا من مشاعرك. عاطفتك هذا اليوم تغلي وتشعر بضرورة التقرب من الحبيب أكثر فأكثر. لا تخف، هو يبادلك الشعور نفسه. تزور الأهل قريبا وتطمئن إلى صحتك الوالدين، كما ترشق بعض المقربين بزيارات مفاجئة تسعدهم جدا.

القوس

مهنيا:تبدو صافي الذهن اليوم مما يساعدك على أن تنجز الكثير من المهام

عاطفيا:مازلت تستطيع أن تنقذ الوضع مع الحبيب فقط عليك أن تبادر بهذه الخطوة. من قال إنك غير قادر على تحقيق مشروع كبير؟ لا تستمع إلى القيل والقال، بل ثق بقدراتك وإبداعاتك، وأنجز ما أنت عازم على إنجازه من دون أي تردد أو خوف. الثقة بالنفس سلاحك.

الجدي
مهنيا:تركز على مشاريع هامة اليوم وتفكر في أن تنجزها بوقتها

عاطفيا:كن أكثر رومانسية في مبادرتك للحبيب وقدم له الكثير من المفاجآت السارة. تتخذ قرارا مهما، وتصادف أشخاصا مميزين. تعيش أفراحا وصخبا في حياتك الاجتماعية. التعاطي الجيد مع الزملاء في المهنة ينعكس إيجابا على العلاقة بينكم. تابع في هذا المسار.

الدلو

مهنيا:أمامك الكثير من فرص السفر و الحصول على الكثير من العقود الهامة

عاطفيا:افتح صفحة جديدة مع الحبيب وانسى الماضي.كرمك وجودك وإحسانك إلى الآخرين صفات تميزك وترفع من رصيدك بين الناس. بانتظارك حدث سعيد قد يكون ولادة أو خطبة أو زواجا أو نجاحا باهرا.

الحوت
مهنيا:تبدو منفعلا اليوم في العمل على غير طبيعتك عليك أن تتصرف بهدوء

عاطفيا:لا تكون أحكام مسبقة عن الحبيب قبل أن تتأكد من الحقائق. من صبر نال، ومن تأنى حصل على مبتغاه. ها أنت تحصل على ما كنت تتمناه لتحقيق مستقبل واعد وزاهر. نجاح تلو آخر، وتقدم ملحوظ على كل الصعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *