أخبار عاجلةاخبار السعودية

كل ما تريد معرفته عن أميرة محمد

بعد مشاركتها بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل

نيوز بكرا – دينا السيد

كشفت الفنانة البحرنية أميرة محمد عن مشاركتها بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته المقبلة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة”تويتر”.

وغردت أميرة محمد قائلة : “سعدت جدا بهذه الزيارة التي أعتبرها مميزة بالنسبة لي فزيارة مهرجان يحمل اسم الملك عبدالعزيز شئ مشرف لي، كما لأنني أطلعت من خلالها على عالم جديد ومثير، وأشكر القائمين على أمر المهرجان على هذا العمل الضخم الذي يعني بموروثنا وحضارتنا”.

من هى الفنانه أميرة محمد المشاركه بمهرجان الملك عبد العزيز؟

الفنانة البحرينية أميرة محمد، ولدت في 9 ديسمبر، عام 1981، وتبلغ من العمر 38 عامًا، حاصلة على دبلوم إدارة أعمال، كانت بداية دخولها في المجال الفني بعام 1994، وذلك من خلال الأنشطة الصيفية الذي تقام خلالها عروض مسرحية.

أهم اعمال الفنانة أميرة محمد

قدمت الفنانة أميرة محمد العديد من الأدوار المهمة والشيقة التى نالت على إعجاب عدد كبير من الجماهير و تنوعت فيها بين الكوميديا والتراجيدا، كما قدمت شخصيات مختلفة ومركبة، ومن ضمن أعمالها المميزة التي برعت فيها أيضاً، دور “الفتاة المسترجلة” الذي قدمته في مسلسل “سكتم بكتم”، ودور “مريم” في مسلسل “لولو ومرجان2″، حيث أدت دور فتاة مدللة تعيش في أمريكا فترة من الزمن ولا تستطيع أن تتكيف فيها فتقرر العودة إلى بلدها. عرفها الجمهور في السعودية من خلال مسلسل “العو .. عو .. لمة” الذي أنتج عام 1999، بمشاركة حياة الفهد، محمد المنصور، بكر الشدي، محمد العيسى، فاطمة الحوسني. شاركت الفنانة أميرة محمد في مسلسل “غصون في الوحل”، ومسلسل “أماني العمر”، ومسلسل “أصعب قرار”، ومسلسل “حزاوينا خليجية”.

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بالسعودية يحقق أرقاما عالمية

أعاد مهرجان الملك عبد العزيز للإبل الحيوية لـ”صحراء الدهناء ” أو “الصياهد الجنوبية” التى كانت إحدى مناطق تجمع الطرق التجارية من شرق الجزيرة العربية إلى غربها والعكس، مجددًا لواجهة الحياة السياحية عبر أضخم تجمع ثقافى رياضى بري. وعمل نادى الإبل بكل إمكاناته من أجل خدمة الإبل ومُلاكها وكذلك محبى الإبل بالشكل الذى يرضى طموحات الجميع، ويسعى مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل إلى تقديم تجربة السعودية فى تنظيم مسابقات الإبل والهجن طيلة العقود الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *