أخبار عاجلةأخبار محلية

بحضور زبيدة حمادنة .. توقيع شراكة بين أطياف مول و فوكس سينما

أطياف مول، بالشراكة مع مجموعة ماجد الفطيم فوكس سينما، تم كشف النقاب اليوم عن الإعلان عن نية إفتتاح سينما بمواصفات عالمية و بسعة 11 شاشة عرض و 650 مقعدا، إضافة الى افتتاح السينما سيتم افتتاح مركز البولينج ” يلا بولينج” وسيتم افتتاحه أيضاً في هذا المول العصري بحضور سفيرة السلام الأردنية زبيدة حمادنة.

بإدارة لولو العقارية، مركز التسوق وقسم تطوير العقارية , تم وضع أطياف مول كوجهة للتسوق، الطعام و الاستمتاع.
بتواجد علامات تجارية عالمية كبرى مثل ريد تاغ , ماتلان , ساكو , اتش اند أم , ستاربكس , قرية الألعاب ـــ مركز الترفيه العائلي و بوجود أكبر لولو هايبرماركت في المملكة.

منزل لكل احتياجات الحياة العصرية

من جانبه علق ياسر القحطاني المدير التجاري في لولو قائلاً:” نحن فخورين بأن نعلن معاً مكان الترفيه لقاعدة عملائنا الديناميكة ممن يركزون على اطياف مول كمنزل لكل احتياجات الحياة العصرية. تهانينا الحارة لشركائنا من ماجد الفطيم لجعل هذا المشروع ممكناً مع الإبداع و التركيز على تجربة العملاء وتوفير كل شيء.”

 

إعطاء وجهة ترفيه جديدة
بدوره قال محمد الهاشمي,مدير شركة ماجد الفطيم في المملكة :” تعاوننا مع لولو العقارية ” أطياف مول لإفتتاح فوكس سينما يعكس هدفنا لإعطاء وجهة ترفيه ستنقل لضيوفنا أقوى الأفلام العالمية. نحن نتطلع للعمل مع لولو للتفاعل مع زبائنهم لحصلوا على المرح مع مجموعة واسعة من الخيارات والتجارب المتاحة.”

 

تطوير متطلبات الحياة العصرية

ويحظى أطياف مول بتواجد كبرى العلامات التجارية ومتطلبات الحياة العصرية كل يوم. ” و مع هذا الخيار الجديد الذي سيتوفر في المول, أطياف مول ستكمل طريقها في تطوير متطلبات الحياة العصرية لهذا السوق الجديد الناشىء في المملكة العربية السعودية.؟ أضافه محمد.

يذكر أن مجموعة لولو العالمية ( مجموعة لولو)  هي تكتل متنوع للأعمال الناجحة المتوفرة في اماكن أستراتيجية حول العالم.
تم إنشائها تحت رؤية يوسف علي ام اي, لولو أصبحت مفتاح رئيسي للأعمال في منطقة الخليج و ريادة الأعمال برأس مال 7.4 مليار دولار. المركز الرئيسي في أبو ظبي , عاصمة الإمارات العربية المتحدة, إنها شركة عالمية مشهورة في المشاريع المتنوعة مثل الهايبرماركت الى تطوير ملات التسوق, تصنيع و تجارة الأغذية, الضيافة والخدمات الفندقيةو و العقارات. مجموعة لولو تعمل حالياً في 22 دولة حول الشرق الأوسط, آسيا , الولايات المتحدة, أوروبا.

 

مجموعة لولو العالمية, تتبع دائماً أخلاقيات الممارسات التجارية:
• بقيادة رئيس مجلس الإدارة و مدير الإدارة يوسف علي ام اي
• لاعب رئيسي في المناخ الإقتصادي في الشرق الأوس برأس مال يقدر بـ 7.4 مليار دولار و عدد موظفين يبلغ 50,000 ألف موظف
• غطاء إدارة عالمي في مجال مبيعات التجزئة وأكبر علامة تجارية شعبية كهايبرماركت, وجهات مولات التسوق , تصنيع الغذاء , مبيعات الجملة, الفنادق, تطوير العقارات.
• متاجر التجزئة متوفرة في الإمارات العربية المتحدة, الهند, المملكة العربية السعودية, البحرين الكويت , عمان , مصر , ماليزيا و إندونيسيا مع شركات توزيع متواجدة في الهند, الولايات المتحدة, أوروبا, بلدان الشرق الأوسط, و الفلبين و العديد من مكاتب التجارية المتوقعة الموجودة في إسبانيا, تركيا و فييتنام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *