أخبار عاجلةحظك اليوم

بحسب الأبراج .. ما هي طريقه رجلك في الحب ؟

اعداد – منى أحمد

لكل رجل طريقة في التعامل حسب البرج الخاص به فلكل برج شخصية وطباع خاصة تختلف من شخص رجل لآخر ، ولكي تتعاملي بالطريقة المناسبة مع الرجل عليكي أولاً معرفة برجه

برج الحمل:
مولود برج الحمل يحب أن تكون شريكة حياته جريئة و حاولي إختيار الوقت الصحيح لكل موقف لأن ذلك سيزيد من إعجابه لكي و لا تحاولي إجباره على شئ رغم عنه فهذا الإسلوب لا يتناسب معه و هو أيضاً غير صبور و يحب أن يكون الأول في كل شئ.

برج الثور:
مواليد برج الثور يتميزوا بالجدية خصوصاً في عملهم فيجب أن تهتمي دائماً بمستقبله و تشجعيه على أخذ خطوات ناجحة في حياته و هو أيضاً يعطي أهمية للأمن و الاستقرار.

برج الجوزاء:
يهتم مواليد هذا البرج بالتفاصيل الدقيقة في كل شئ فلا تحاولي خداعهم أو عدم جعلهم يفهموا شئ معين، و ليس من السهل إقناعه فتعاملي معه بذكاء و تواصلى معه على أي وسيلة من الوسائل المتاحة فهو برج يحب التواصل و أحيانا يكون صعب المنال.

برج السرطان:
من المعروف إن مواليد برج السرطان متعلقين بالبيت و العائلة و من المعروف عن رجل برج السرطان التردد في أخذ القرارات المصيرية فلا تتسرعى في الحكم عليه و إمهليه دائماً وقت للتفكير و رجل السرطان يفكر في الزواج و الأطفال من أول بدايات العلاقة بينكم و هو شخص ليس ممل.

برج الأسد:
يتمهل رجال برج الأسد عند اتخاذ قرارات الارتباط فهم يحتاجون للحظة المناسبة للإعلان عن رغبتهم في الارتباط بالطرف الآخر فلا تتعجلي و تعاملى بذكاء.

برج العذراء:
يأخذ المسئولية بشكل جدي جداً و يمكنه نقد أي شئ فيكي فلا تتعجبي، و لكن هو أيضاً سوف تكتشفي إنه يدعمكي في أحلامك و طموحاتك و سيسعى لتحسين علاقتكم سويا و يحاول تخطي المشاكل و العقبات كلها.

برج الميزان:
يحب التساوي فستجديه يساعدك في أحلامك و يشجعك و لكنه يريد نفس الشئ و يتميز رجل الميزان إنه من الممكن فعل أي شئ لحبيبته و هم في الأغلب شخصيات رومانسية.

برج العقرب:
رجل العقرب من الشخصيات الغريبة فإذا كان معجب بكي سوف يتظاهر بعكس ذلك و سوف يراقبكي ليرى إذا كنتي تستحقيه وقته، و هو صادق و وفي عندما يتأكد من حبه لكي و هو يطلب الكثير من الطلبات و لكنه سوف يعطيكي حبه إلى الأبد.

برج القوس:
من الشخصيات المندفعة و المتفائلة، من الممكن أن يشعر بالملل إذا وجد إن العلاقة بينكما أصبحت لا تسعده و رجل برج القوس من الشخصيات التي تحب الحرية و من الشخصيات الفكاهية أيضاٌ و يكسب أصدقاء بطريقته لسرد أي شئ بطريقة مضحكة.

برج الجدي:
رجل الجدي رجل ذكي، و بسبب إحساسه بالواجب و مشاعره إتجاه أسرته فهو يحتاج لزوجة و لأم ليس زوجة فقط، و رجل الجدي من الشخصيات الطموحة و قد يعيش سنين من عمره يعمل ليوفر أموال جيدة له و لأسرته، و لا يهتم بالمظهر كالكثير من الرجال و هو شخص ناضج حتى في حبه و يحتاج إلى علاقة قوية و صلبة.

برج الدلو:
ينقسموا إلى نوعان، نوع يحب التسلية و المرح و لا يأخذ أي شئ على محمل الجدية ويجب الحذر من هذا النوع و النوع الأخر هو النوع الذي يريد علاقة قوية و صلبه بينه و بينت حبيبته، و رجل الدلو من الشخصيات الذكية جداً ، يحب المرأة التى تعتمد على نفسها، و من الوقت للأخر يحب أن يكون بمفرده و هو يحتاج إلى علاقة التى تحفزه و تحافظ على حيويته و نشاطه لأنه يحب الإثارة و البهجة.

برج الحوت:
رجل مثالي، من الممكن أن يضحي بأي شئ من أجل الحب أو من أجل أحبابه، لا يتحمل تفاصيل الحياة المملة، ليس من محبين التكنولوجيا التي تزداد كل يوم فهو يحب أن يكون على طبيعته، يحب الموسيقى و الأفلام و السفر فيجد بهم عالم اخر بعيد عن الروتين و يهرب بهم من الواقع، من الشخصيات الطيبة و المسامحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *