أخبار عاجلةاخبار السعوديةفن ومشاهير

بثينة الرئيسي تبكي وتعتذر بعد الصورة المتداولة: ما أقدمت عليه خطأ وغير مقصود

نيوز بكرا – دينا السيد

بثينة الرئيسي فنانة عمانية تصدر اسمها الترند  صباح اليوم وعناوين الصحف والمواقع الاخبار  بعد نشرها صورة للراحل السلطان قاموس بن سعيد ، مع رئيس العراق السابق صدام حسين، عبر حسابها الشخصي بموقع سناب شات ” وقد تعرضت بثينة الرثيسي  لهجوم حاد من المتابعين الكويتيين بعد نشر هذة الصورة .

بثينة الرئيسي تعتذر للجمهور الكويتيي

اعتذرت الفنانة العمانية ، للشعب الكويتى ، من خلال  مقطع صوتي ظهرت فيه الرئيسي وهى تبكي و تتحدث، قائلة إنها لم تقصد نشر الصورة لوجود صدام حسين إلى أنها رأت فى الصور المنشورة صورة السلطان قابوس فقط مؤكدة حبها لدولة الكويت أنها تعتبر نفسها مواطنة كويتية ودرست فى الكويت وزوجها كويتى”.

وتابعت الرئيسي قائلة: “ما أقدمت عليه خطأ وغير مقصود، هذه الصورة جاءت من أحد متابعيني، ولم أقم بمراجعتها قبل نشرها، هذا خطئي وأعترف به و كان مفروض أرجع كل الصور ولكن حالتى ما سمحتش انى أرجع كل بوست”.

رد فعل الجمهور الكويتي بعد اعتذار بثينة الرئيسي 

وقد تعاطف  عدد كبير من متابعى الممثلة العمانية مع دموعها ، مشيرين إلى أنها بالتأكيد لا تقصد استفزاز الكويتيين، باعتبارها كويتية المنشأ ومتزوجة من رجل كويتي.

من هي بثينة الرئيسي التي تم الهجوم عليها في الكويت؟

ولدت الفنانة بثينة الرئيسي في العاصمة مسقط شرقي سلطنة عمان،  تزوجت منذ مدة طويلة واعلنت ذلك في برنامج الليلة بتاريخ 28 اغسطس 2017 على قناة الكويت ، بداية حياتها الإعلامية كانت كمذيعة في تلفزيون سلطنة عمان ، كانت بداية الرئيسي في مسلسل حمل اسم واو موتيل كانيعرض اسبوعيا على قناه الراي، وتوالت بعد ذلك أعمال الرئيسي لفنية في الكويت ودول الخليج، كما أنها قامت بتقديم برنامج «إهداءت» على قناه “اسكوب” وبعدها قدمت برنامج بعنوان «يا هلا» على قناه “فنون”، كما قدمت برنامج بعنوان «يا ليلة دانة» على  تلفزيون الكويت الذي تعمل به .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *