أخبار عاجلةحظك اليوم

منى أحمد تحدد الأبراج الفلكية الأكثر خيانة

كشفت خبيره الابراج مني احمد عن الأبراج الفلكية الأكثر خيانة مؤكدة أن هذا الأمر طبعا ليس بالضرورة أن ينطبق على جميع من ينتمي للبرج.
وقالت منى أحمد تختلف طبيعة كل برج من الابراج حسب فئته النارية, والترابية, والهوائية, والمائية. وكل طبيعة من هذه الطبائع او العناصر الاربعة تظهر فيها صفات الاخلاص والخيانة بشكل مختلف نسبيا عن الطبائع الاخري. والاختلاف هنا لا يكون كما يعتقد البعض ان مواليد برج كذا اكثر ميلا للخيانة عن مواليد برج اخر فهذه فكرة مغلوطة.

وتابعت : الاختلاف يظهر في شكل الفعل وليس وجوده او عدم وجوده. كلنا خطائون ونصيب ونخطأ وهذه قاعدة تسري على جميع البشر بلا استثناء.
وما نقصده ان مواليد الابراج التي تنتمي:
للطبيعة نارية مثلا اخلاصهم يقف وراءه صدقهم وعدم خبثهم, وتظهر خيانتهم بسهولة بسبب حماقتهم وتهورهم.

اما مواليد الابراج التي تنتمي للطبيعة الترابية فهم يخلصون لأحبائهم بدافع الوفاء والانتماء, واذا ظهرت خيانتهم تكون بدافع التنفيس عن اشياء تنقصهم بشكل فظيع

اما للطبيعه الهوائية تميل الي الخيانه بسرعه في عدم الاهتمام والاحتواء والدلع يلجأوا الي الخيانه فهم اكثر عرضآ للخيانه اذا لما يجدوا هذه الصفات في الشريك بشكل مستمر

اما للطبيعه المائية فهم مخلصون ان وجدوا التبادل في العلاقه مثل اخد و عطي لا يخونوا وان لما يجدوا يلجوا للخيانه او بمعني ادق يلجوا إلي الاهتمام والحب بشكل كبير بطبعهم الرومانسي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *