أخبار عاجلةسوشيال ميدياعربي ودولي

اتهامات لـ الذباب الإلكتروني بتفعيل وسم #اعفاء_تركي_ال_الشيخ

طالب العديد من السعوديين باعفاء المستشار في الديوان الملكي رئيس هيئة الترفيه تركي ال الشيخ من منصبه اعتراضا منهم على ما تقدمه الهيئة من فعاليات ترفيهية لا تلبي مطالبهم.
وتصدر وسم #اعفاء_تركي_ال_الشيخ الترند السعودي خلال ساعات من اطلاقة وتبارى المغردون في تبرير مطالبهم باعفاء المسؤول الأول عن الترفيه والذي أدخل حوالي 800 مليون ريال في 10 ايام فقط منذ انطلاق موسم الرياض.
وقال مواطن سعودي : من أجل الحفاظ على شبانا.. والتمسك بهويتنا .. واحترام عاداتنا وتقاليدنا.. مطلبنا #اعفاء_تركي_ال_الشيخ  وتعليقا حول استثمار السعودية 64 مليار ريال في الترفيه قال المواطن السعودي أحمد السحيمي : 64 مليار وظف فيها العاطلين سنّع شوارع هالدوله سوو مشاريع نفتخر بها ك شعب مو تجيبون مغني شاذ يغني لبنات المتوسطه ومستانسين على الحظور و التذاكر.
ومن قطر قال حساب محمد اليحيا المعروف بمعارضته للسعودية : إذا لم تتم إعادة النظر في النهج والآليات التي ترتكز عليها هيئة الترفيه في عملها الحالي فإن إحلال شخص مكان شخص لن يؤدي الى أي تغيير. ديننا وقيمنا ومكانة وسمعة بلادنا يجب أن تكون المعيار الأول الذي تعتمد عليه الهيئة في عملها ثم المجال مفتوح للإبداع والتطوير.
وعلقت مواطنة سعودية بالقول : نريد تغيير جذري لبرنامج الترفيه. نريد ترفيها يرتقي بالعقول، يرتقي بالأخلاق،، يشجع الإبتكار، ويعزز الدين، والعادات. وليس العكس.. نحن شعب طموح للأفضل وليس الأسوأ.
وانبرى بعض المواطنين للدفاع عن تركي ال الشيخ حيث قال  مواطن سعودي : الذباب الالكتروني القطري مبسوطين بالهاشتاق  والله وبالله ان تركي ال الشيخ رجل دوله تحطه في اي مكان يبدع ويطور وولاة امر #السعودية ما اختاروه عبث
اختاروه عارفين انه يشتغل بأمانة واخلاص  يا بو تركي لايهمك الذباب وواصل انجازاتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *